˛ °_██_*。*.../ \ .˛* .˛.*.★* *★ 。*
˛. (´• ̮•)*˛°*/.♫.♫\*˛.* ˛_Π_____. * ˛*
.°( . • . ) ˛°./• '♫ ' •\.˛*./______/~\ *. ˛*.。˛* ˛. *。
*(...'•'.. ) *˛╬╬╬╬╬˛°.|田田 |門|╬╬╬╬ .
¯˜"*°•♥•°*"˜¯`´¯˜"*°•♥•°*"˜¯` ´¯˜"*°´¯˜"*°•♥•°*"˜¯`´¯˜"*°
41وَكَانَ أَبَوَاهُ يَذْهَبَانِ كُلَّ سَنَةٍ إِلَى أُورُشَلِيمَ فِي عِيدِ الْفِصْحِ. 42وَلَمَّا كَانَتْ لَهُ اثْنَتَا عَشْرَةَ سَنَةً صَعِدُوا إِلَى أُورُشَلِيمَ كَعَادَةِ الْعِيدِ. 43وَبَعْدَمَا أَكْمَلُوا الأَيَّامَ بَقِيَ عِنْدَ رُجُوعِهِمَا الصَّبِيُّ يَسُوعُ فِي أُورُشَلِيمَ، وَيُوسُفُ وَأُمُّهُ لَمْ يَعْلَمَا. 44وَإِذْ ظَنَّاهُ بَيْنَ الرُّفْقَةِ، ذَهَبَا مَسِيرَةَ يَوْمٍ، وَكَانَا يَطْلُبَانِهِ بَيْنَ الأَقْرِبَاءِ وَالْمَعَارِفِ. 45وَلَمَّا لَمْ يَجِدَاهُ رَجَعَا إِلَى أُورُشَلِيمَ يَطْلُبَانِهِ. 46وَبَعْدَ ثَلاَثَةِ أَيَّامٍ وَجَدَاهُ فِي الْهَيْكَلِ، جَالِسًا فِي وَسْطِ الْمُعَلِّمِينَ، يَسْمَعُهُمْ وَيَسْأَلُهُمْ. 47وَكُلُّ الَّذِينَ سَمِعُوهُ بُهِتُوا مِنْ فَهْمِهِ وَأَجْوِبَتِهِ. 48فَلَمَّا أَبْصَرَاهُ انْدَهَشَا. وَقَالَتْ لَهُ أُمُّهُ:«يَا بُنَيَّ، لِمَاذَا فَعَلْتَ بِنَا هكَذَا؟ هُوَذَا أَبُوكَ وَأَنَا كُنَّا نَطْلُبُكَ مُعَذَّبَيْنِ!» 49فَقَالَ لَهُمَا:«لِمَاذَا كُنْتُمَا تَطْلُبَانِنِي؟ أَلَمْ تَعْلَمَا أَنَّهُ يَنْبَغِي أَنْ أَكُونَ فِي مَا لأَبِي؟». 50فَلَمْ يَفْهَمَا الْكَلاَمَ الَّذِي قَالَهُ لَهُمَا. 51ثُمَّ نَزَلَ مَعَهُمَا وَجَاءَ إِلَى النَّاصِرَةِ وَكَانَ خَاضِعًا لَهُمَا. وَكَانَتْ أُمُّهُ تَحْفَظُ جَمِيعَ هذِهِ الأُمُورِ فِي قَلْبِهَا. 52وَأَمَّا يَسُوعُ فَكَانَ يَتَقَدَّمُ فِي الْحِكْمَةِ وَالْقَامَةِ وَالنِّعْمَةِ، عِنْدَ اللهِ وَالنَّاسِ.
ذكصولوجية الاربعة حيوانات غير المتجسدين
دخلت الى بيت مريم أم يوحنا الذى دعى مرقس حيث كان التلاميذ يجتمعون،انه وجد فى خزانة الكتب المقدسة مكتوبا بخط الأباء الرسل منصوص هكذا :انه لما كان فى بعض الأيام ونحن الرسل مجتمعين على جبل الزيتون واذا المخلص الصالح سيدنا يسوع المسيح نزل من السماء بمجد عظيم وهو راكب على مركبة الشاروبيم وحل فى وسطنا نحن الرسل ، وقال السلام لكم، أما نحن فقلنا آمين ، وسجدنا بوجوهنا على الأرض ثم انه باركنا و امرنا بالقيام ، فلما نهضنا تفرسنا فى المركبة والأربعة حيوانات النورانية حامليها و ميخائيل عن يمينه وغبريال عن يساره والوف الوف من الملائكة جميعهم يسبحونه قائلين :
قدوس قدوس قدوس رب الصباؤوت السماء والأرض مملؤة من مجدك القدوس ، وانا نحن الرسل تعجبنا لمنظر الأربعة حيوانات – وان توما سجد للمخلص وقال له ربى والهى نحن نطلب اليك أن تعلمنا سر هؤلاء الأربعة حيوانات ذوات الستة أجنحة وأسمائهم واليوم الذى أقمتهم فيه لأنك لم تخف عنا شئ من أسرار ملكوتك يا مخلصنا ، فأجاب مخلصنا قائلاً :
أسمعوا لأعرفكم يا أخوتى التلاميذ بهذا الذى سألتمونى عنه وهو سر عظيم ، الأربعة حيوانات هم الشاروبيم و السيرافيم الممتلئين أعيناً قياماً تحت كرسى الآب خلقهم قبل جميع الروحانيين ، حاملين عرشة العظيم الممجد يسبحونه بغير فتور لا يسكتوا لا ليل و لا نهار مع القسوس الروحانيين الذى أقامهم أبى الصالح يطلبون عن البشر جميعهم ويصعدون طلبات القديسين الى محل عظمته صارخين قائلين قدوس قدوس قدوس رب الصباؤوت السماء والأرض مملؤة من مجدك القدوس ، و الأن أعلمكم يا تلاميذى المختارين بمجدهم أيضاً ويوم أقامتهم وأسمائهم أقامهم الأب ضابط الكل فى ثمانية هاتور وهذه أسمائهم
1 ) جاآوال 2) أرفيال 3) اودوجيال 4) دوتيال
فلما قال مخلصنا هذه من فمه صرخ الحيوان الأول وقال أنا الذى تفسير اسمى اللـه حافظ الكل وبركة المترأف تحفظنا آمين الليلويا ثم صرخ الحيوان الثانى قائلاً أنا الذى تفسير أسمى اللـه معطى النور للكل وبركة الرب معنا آمين الليلويا ، ثم صرخ الثالث وقال أنا الذى تفسير أسمى الرب راحم الكل وبركة المتحنن معنا آمين الليلويا ، ثم صرخ الرابع وقال أنا تفسير أسمى الرب مساعد كل الطالبين إليه وبركة المخلص الصالح الرب إلهنا تكون معنا آمين الليلويا 0وأن المخلص قال يا أخوتى التلاميذ اكرزوا فى العالم كله بأسم الأربعة حيوانات وتذكارهم المقدس الذى هو الثامن من شهر هاتور وأنا أقول لكم أن كل إنسان يرفع الى البيعة قرباناً باسمهم لا يعاين شدة و لا آلماً البتة ، وكل من يكتب خبر كرامتهم من تعبه أنا اكتب اسمه فى سفر الحياة ، وكل من يطعم جائع باسمهم أنا اسقيه من عصير الكرمة فى ملكوت أبى ، وكل من يكسى عرياناً أو يأوى غريباً أو يزور محبوساً أو يخدم مريضاً ويصنع شيئاً من الخير باسمهم فى تذكارهم أنا احرق مكتوب خطاياهم و أمحى جميع آثامهم واذا كان واحد فى البر أو البحر أو فى السجن أو أمام الحكام ويقول هكذا يـــا إلـــه الأربـعـــة حيــوانــات أعنـى وخلـصنـــى
فأنا أسمعه عاجلاً و أخلصه سريعاً ، والآن يا أخوتى و احبائى هوذا قد عرفتكم كرامة هؤلاء الأربعة حيوانات الغير متجسدين السمائيين النورانيين الروحانيين فبشروا بأسمائهم وتذكارهم فى العالم كله و هوذا أنا معكم كل الأيام و الى انقضاء
الدهور كلها وأننا نحن الرسل التلاميذ سجدنا لربنا و إلهنا و مخلصنا و ملكنا يسوع المسيح قائلين : تباكت أيها الأب و الابن والروح القدس الواحد الثالوث المساوى الذى اخترتنا نحن الرسل وجعلتنا مستحقين لمعرفة سرائر ملكوتك .
المجد يليق بك و الإكرام و السجود الى أبد الدهور آمين +
سوزان بويل أذهلت العالم بصوتها بعد استهزاء الجمهور بشكلها
قروية اسكتلندية تجذب 12 مليوناً ليوتيوب بعد غنائها ببرنامج هواة
بويل قدمت مقطعا من أصعب أنواع الأغاني
لندن- اف ب، دبي- العربية.نت
خلال أيام قليلة، تحولت قروية اسكتلندية في السابعة والأربعين من العمر إلى نجمة كبيرة في فضاء الإنترنت، بعدما جذبت 11.7 مليون زائر شاهدوا غناءها المذهل خلال برنامج تلفزيوني بريطاني.
ولم تكن "عوارض النجومية" تظهر على سوزان بويل حين صعدت على المسرح للمشاركة في برنامج اكتشاف المواهب الموسيقية في بريطانيا Britain's got talent، إذ استقبلها الجمهور بالضحك استهزاء بلكنتها الاسكتلندية الفجة، ومظهرها البعيد كل البعد عن الأناقة والجمال. فقد ارتدت فستانا قديم التصميم بتصميم قديم من الدانتال العاجي، وهي ممتلئة القامة، تبدو مسنة، يلف خصرها حزام من الساتان الذهبي، شعرها غير مصفف يغزوه الشيب، التبرج لم يعرف طريقا إلى معالم وجهها، مع حاجبين كثيفين، وشكل لا يمت بصلة إلى الموهبة والغناء.
حتى إن أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة لم يتمكنوا من إخفاء تأففهم لفكرة إضاعة الوقت مع المرشحة "غير المبشرة على الإطلاق"، والتي عرّفت عن نفسها بأنها عاطلة عن العمل، وعزباء لم يقبّلها أحد في حياتها. وحين سألها أعضاء التحكيم عن سبب مشاركتها في المسابقة، والوقوف على مسرح غلاسكو، ردّت بأنها تحلم بأن تصبح مغنية. فكانت ردة فعل سايمون كول، صاحب فكرة البرنامج وبرنامجي "إكس فاكتور" و"أمريكان أيدول" سلبية للغاية؛ إذ بدأ بالتأفف لاعتقاده بأنها ستعطل عمل اللجنة وتضيع وقتها ووقت الحضور. وكان كعادته لاذعا، فسألها: "على أي كوكب؟"، قاصدا على أي كوكب تنوين أن تكون مغنية. بحسب ما نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" الجمعة 17-4-2009.
ولم تكن ردة فعل الحضور أفضل، فهزأ الموجودون من شكل بويل، وطريقة وقوفها على المسرح وسذاجتها في الرد على الأسئلة، ولكنها لم تأبه لأي ردة فعل قابلتها. وحين سألها عضو لجنة التحكيم بيرس مورغان عن مثلها الأعلى في عالم الفن وبمن تشبه صوتها ونوع فنها، كان ردها "إلين بايج"، ما ضاعف استهزاء الجمهور وضحكه.
ولم يتحول المشهد إلا حين انطلقت بويل بغناء المقاطع الأولى من أغنية "أي دريمت أي دريم"، المأخوذة من العرض المسرحي الغنائي "البؤساء Les Miserables"، والتي تعتبر من بين أصعب أنواع الأغاني. وبعد لحظات من غنائها الأخاذ، ساد السكون المسرح، وبدا التعجب والذهول واضحا على وجوه أعضاء لجنة التحكيم والحضور الذين وقعوا في فخ الشكل والهندام والأناقة، ووقف الجميع تقديرا لصوتها الملائكي.
حتى إن كاول نفسه، وعندما انتهى مقطع الأغنية صفق بشكل متواصل تقديرا لموهبة بويل. وعلّق مورغن بالقول "إنها بلا شك أكبر مفاجأة صادفتها خلال السنوات الثلاث لهذا البرنامج"، معترفا أن "الكل سخر" من المغنية الاسكتلندية قبل أن تبدأ في الغناء. وأضاف "لا أحد يضحك الآن، لقد كان الأمر مذهلا".
ومنذ أن بثت الحلقة من البرنامج مساء يوم السبت الماضي، ولم تتوقف وسائل الإعلام عن ذكر اسم بويل، التي توقع لها سايمون كاول أن تصبح نجمة
نبض الكرامة
ضمادات مؤلمة..
لجراح لا تؤلم..
عصائب جارحة..
تغطي دماء لا تجرح..
و تسيل الدماء بشرف و افتخار..
و يغطونها بملاءات قذرة.. مليئة بعار..
كيف لهذه الرباطات أن تخفي دماءاً لها هذا الكرم؟!..
و كيف لمبادئ رفيعة ان تتمثل في أناس دون الآخرين؟!..
ألأنهم يتحملون جراحات القِيَم؟!..
و يقدرون على مداواة الام المثاليات بالتزامهم بالمثاليات..
ربما..
لأن النفوس الغنية بدماء الكرامة هي التي تستطيع أن تنزفها..
حينما تحتاج الإنسانية أن تتذكر معنى الكرامة..
الم ترَ الساخرين من المثاليات..
القِيَم..
المبادئ..
يظلون ساخرين..
لأنهم بلا دماء محرمة..
المستباحون لا ينزفون..
الأدنياء لا ينجرحون..
لأنهم بلا دماء من القِيَم..
الأغنياء.. فقط.. يملكونها..
و تتجدد في عروقهم يوماً فيوماً..
ساعة فساعة..
بل.. لحظة تلو الأخرى..
و يقدمونها ثمناً لمبادئ..
فيتعلم العالم انه لا يزال على البسيطة..
قِيَم..
و إنسانية..
و دماء..
و تيجان..
الإلتزام بالمبادئ له ثمن غالٍ.. لا يقدر على دفعه إلا من كانت نفسه.. غنية..